أسئلة متكررة
-
الحملات والعروض
-
الموقع استكشاف الأخطاء وإصلاحها
-
المدفوعات والرسوم
-
التخليص الجمركي والإلغاء
-
توصيل طلبات
-
إعادة المنتج و ثمن المنتج
الحملات والعروض
أ) صالحة لفترة محدودة فقط ولا يمكن تطبيقها قبل وبعد هذه الفترة.
ب.) لا تنطبق على المنتجات التي هي بالفعل على الخصم.
تحتاج إلى إدخال رمز القسيمة في الحقل الصحيح في صفحة العربة. يرجى التأكد من عدم إضافة مسافات إضافية عند لصق الرمز.
ينطبق كود الكوبون فقط على سعر المنتج ، وليس على رسوم الشحن والرسوم الجمركية.
استكشاف الأخطاء وإصلاحها
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على موقعنا على الإنترنت لجمع إحصاءات الزوار ، لأغراض الدعاية والإعلان ولتحسين تجربتك باستخدام موقعنا. عند الضرورة ، قد نقوم بتحديث هذه المعلومات من وقت لآخر.
نوصيك بزيارة هذه الصفحة بانتظام للحصول على أحدث المعلومات المتعلقة بملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها على موقعنا.
ما هو ملف تعريف الارتباط؟
ملف تعريف الارتباط هو ملف صغير من الحروف والأرقام المخزّنة على جهازك عندما تزور موقعنا. ما لم تقم بضبط إعدادات المتصفح الخاص بك بحيث يرفض ملفات تعريف الارتباط ، سيتم وضع ملفات تعريف الارتباط على جهازك بمجرد زيارة موقعنا. هناك نوعان من ملفات تعريف الارتباط حسب الوقت الذي يتم تخزينه فيه على جهازك: ملفات تعريف الارتباط الدائمة وملفات تعريف الارتباط للجلسة. علاوة على ذلك ، يتم تمييز ملفات تعريف ارتباط الطرف الأول عن ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث.
تظل ملفات تعريف الارتباط الدائمة على جهازك لفترة زمنية محددة لكل ملف تعريف ارتباط أو حتى تقوم بحذف ملفات تعريف الارتباط يدويًا من جهازك.
يتم تخزين ملفات تعريف الارتباط للجلسة خلال فترة وجود جلسة مستعرض ويب نشطة. عادةً ما يتم حذف ملفات تعريف ارتباط الجلسة عند إغلاق متصفح الويب الخاص بك.
يتم تعيين ملفات تعريف ارتباط الطرف الأول على موقع الويب الذي تتصفحه (مثل ملفات تعريف الارتباط التي وضعها مجالنا ، على سبيل المثال Ubuy.com.kw).
ملفات تعريف الارتباط للجهات الخارجية هي ملفات تعريف الارتباط التي يتم تعيينها بواسطة مجال آخر بخلاف موقع الويب الذي تزوره. إذا قمت باستعراض موقع ويب وتعيين كيان آخر ملف تعريف ارتباط من خلال موقع الويب هذا ، فسيكون هذا ملف تعريف ارتباط لجهة خارجية.
موافقتك
من خلال تعيين متصفح الويب الخاص بك على قبول ملفات تعريف الارتباط وزيارة موقعنا على شبكة الإنترنت ، فإنك توافق على استخدامنا ومقدمي الخدمات لدينا لملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع.
هل يمكنني سحب موافقتي؟
نعم فعلا. إذا كنت ترغب في سحب موافقتك ، فسوف تحتاج إلى حذف ملفات تعريف الارتباط المخزنة على جهازك في إعدادات متصفح الويب الخاص بك. علاوة على ذلك ، إذا كنت ترغب في منع تخزين ملفات تعريف الارتباط على جهازك ، فعليك تغيير إعدادات متصفح الويب لديك لتعطيل ملفات تعريف الارتباط. ومع ذلك ، يرجى ملاحظة أنه إذا اخترت تعطيل ملفات تعريف الارتباط ، فقد لا يعمل موقع الويب بشكل صحيح أو على الإطلاق.
حالة الطلب المعلقة أو الملغاة تعني أننا لم نتلق مبلغًا من جانبك. إذا تم خصم المبلغ الخاص بك من حسابك وحالة الطلب قيد الانتظار أو إلغاؤها ، فيمكنك إما الانتظار لبضعة أيام أو عكس المبلغ في حسابك أو الاتصال بخدمة العملاء للحصول على مزيد من المساعدة.
ستتلقى رسالة تأكيد الطلب عبر البريد الإلكتروني فورًا بعد تقديم طلبك. إذا لم تتلقى هذا البريد الإلكتروني ، فالرجاء التحقق من مجلد البريد العشوائي ومعرفة ما إذا كان يمكنك تحديد موقعه (يرجى وضع علامة "ليس كبريد مزعج" لتلقي رسائل البريد الإلكتروني مباشرة في صندوق الوارد الخاص بك).
موقع الكتروني
يرجى محاولة مسح ملفات تعريف الارتباط في متصفحك قبل تقديم الطلب.
- انتقل إلى الأدوات
- مسح التاريخ
- مسح ملفات تعريف الارتباط
- بعد ذلك ، يرجى إعادة تشغيل / تحديث المتصفح.
* قد يكون هذا المسار مختلفًا قليلاً حسب المتصفح الذي تستخدمه.
إذا كنت لا تزال غير قادر على تقديم طلبك ، فيرجى الاتصال بالدعم.
يتم تأمين جميع صفحات معاملات الدفع بواسطة شهادات SSL المعتمدة.
يمكن التحقق من شهادة SSL من خلال https://www.ubuy.com.kw التالي
يتم توفير شهادة SSL الخاصة بنا بواسطة GeoTrust Inc ، ارجع إلى http://www.geotrust.com للحصول على مزيد من التفاصيل.
تتم جميع معاملات الدفع الخاصة بنا على الموقع الإلكتروني للمزود ، وهو مزود معروف ومعروف.
ما هي الطرق المستخدمة لمنع الاحتيال؟
يتم تسليم جميع المنتجات للعملاء عند تقديم الفاتورة عبر الإنترنت الناتجة بعد الدفع الناجح.
يتم تسجيل جميع عناوين التسليم في سجل الطلبات والتحقق منها قبل التسليم من قبل الإدارات المعنية لدينا.
إذا اكتشف النظام أي معاملة على أنها عملية احتيال ، فنحن نتحقق من المعاملة من خلال أخذ بعض التفاصيل من المشتري وفي حالة فشل المصادقة في التحقق ، فسيتم إلغاء المعاملة واستردادها في غضون 7 أيام عمل.
يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني / الاتصال / الدردشة المباشرة في أي وقت مع التفاصيل الواردة في صفحة "اتصل بنا".
نحن نعمل بالتجارة الإلكترونية فقط. لذلك ليس لدينا أي متجر فعلى حاليا . وجميع المنتجات يتم استيرادها دوليا .
الرسوم
إذا تلقيت منتجًا تالفًا / معيبًا / خاطئًا من Ubuy ، فمن مسؤوليتنا وسوف نقوم برد المبلغ كاملاً مع رسوم الشحن.
إذا كنت ترغب في إلغاء طلبك لأي أسباب شخصية ، في هذه الحالة:
- إذا تم إنشاء / معالجة الشحنة من البائع: سيتم خصم رسوم الشحن الجزئية وسيتم رد المبلغ المتبقي.
ب) إذا لم يتم إنشاء / معالجة الشحنة من قبل البائع: ستتم معالجة كامل المبلغ.
ج.) إذا غادرت الشحنة لبلدك ، لا يمكننا إلغاء طلبك.
نظرًا لأنك دفعت ثمن طلبك بالفعل ، فلا يتعين عليك دفع أي شيء إضافي في وقت التسليم. ومع ذلك ، إذا رفض رجل التوصيل إعطاؤك الشحنة دون أي دفع ، فيرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء على الفور لمساعدتك في هذه المشكلة.
تعتمد رسوم الشحن على حجم المنتج والوزن والبعد ، وتختلف الرسوم الجمركية من بلد إلى آخر. يتم احتساب هذه الرسوم حسب النظام بمجرد متابعة خطوات وضع طلبك.
تحتاج إلى رسوم الشحن والرسوم الجمركية بصرف النظر عن سعر المنتج لطلبك. يمكنك التحقق من هذه الرسوم بمجرد الشروع في الخروج.
إلغاء
هناك ثلاثة سيناريوهات لإلغاء الطلب:
أ) إذا تم إنشاء / معالجة الشحنة من البائع: سيتم خصم رسوم الشحن الجزئية وسيتم رد المبلغ المتبقي.
ب) إذا لم يتم إنشاء / معالجة الشحنة من قبل البائع: ستتم معالجة كامل المبلغ.
ج.) إذا غادرت الشحنة لبلدك ، لا يمكننا إلغاء طلبك.
تحتاج إلى الاتصال بخدمة العملاء لإلغاء الطلب. يمكنك الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني أو الدردشة أو الاتصال.
التخليص الجمركي
لا يتعين عليك دفع أي مبلغ إضافي لمصلحة الجمارك في وقت التخليص. في حالة طلب أي مبلغ إضافي للتخليص ، عليك الاتصال بنا على الفور.
بالنسبة لبعض البلاد ، لا يتم تحصيل الرسوم الجمركية مقدمًا ، يحتاج المرسل إليه إلى دفع رسوم جمركية في وقت التسليم.
ستتولى شركة الشحن إجراءات التخليص الجمركي ولكن في حالة وجود حاجة لإقرار أو مستندات إضافية ، يجب عليك تقديم هذه المستندات إلى شركة الشحن حتى يتمكنوا من تقديمها إلى مصلحة الجمارك.
بالنسبة لشحنات DAP ، يكون المرسل إليه مسؤولاً عن دفع الرسوم الجمركية وترتيب المستندات المطلوبة وتخليص الشحنة من الجمارك.
في حالات نادرة ، يمكن أن تكون الشحنة عالقة في الجمارك وهناك حاجة إلى إعلان منك أو مستندات إضافية منك. إذا فشلت في تقديم الإعلان المطلوب أو المستندات الإضافية ، فلن نتمكن من تقديم أي رد من جانبنا لأن الشحنة ستصادرها السلطات الجمركية.
التوصيل
في هذه الحالة ، سنحاول إعادة الشحنة إلى الأصل (الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو الصين) وسيتم خصم تكلفة إعادة الشحن من تكلفة المنتج. لذلك سوف يكون المبلغ المسترد تكلفة المنتج - تكلفة العائد = مبلغ الاسترداد. سيتم استرداد هذا المبلغ إليك بمجرد أن تعود الشحنة إلى البائع. في هذه الحالة ، إذا لم يكن المنتج قابلًا للرجوع إلى الأصل (الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو الصين) ، فلن نقدم في هذه الحالة أي رد لك. منذ سيتم التخلص من هذا البند من قبل الجمارك داخل بلدك.
- بشكل عام ، سوف تستلم منتجك خلال طريقة الشحن المختارة (3-6 أيام عمل / 5-9 أيام عمل).
- لا تشمل المنتجات الغير مميزة ضمن الإطار الزمني للشحن أعلاه. تستغرق هذه المنتجات ما لا يقل عن 10 أيام وحتى 40 يومًا
- التسليم. نقوم بتسريع عمليات تسليم هذه المنتجات بمجرد استلامنا لها من البائعين.
- بالنسبة لشحنات DAP ، سيختلف وقت التسليم اعتمادًا على الانتهاء من التخليص الجمركي.
نحن نستخدم دي إتش إل وشركة فيديكس وارامكس لتوصيل الشحنات
الطلب
نعم ، يمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء وسيقدمون لك فاتورة الطلب على الفور
نأسف لقول أننا لا نستطيع تغيير المنتج بالترتيب بمجرد وضعه.
- هل يمكنني طلب نسخة من فاتورة الطلب إلى معرف البريد الإلكتروني الخاص بي؟
نعم ، يمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء وسيقدمون لك فاتورة الطلب على الفور.
ستتلقى رابط تتبع الطلب داخل البريد الإلكتروني لتأكيد الطلب لتتبع طلبك. يمكنك أيضًا تتبع الطلب على موقعنا ، فقط قم بالتمرير لأسفل على الموقع وانقر على رابط "تتبع طلبك" ضمن قسم "الدليل".
سياسة الاسترجاع
بعد استلام الشحنة ، إذا وجدت أي منتج مفقود. تحتاج إلى الاتصال بنا على خدمة العملاء أو الدردشة أو البريد الإلكتروني في خلال 3 أيام من التسليم.
هناك حالات معينة حيث تتم عمليات الاسترداد الجزئية فقط: (إن أمكن)
- كتاب بعلامة استخدام واضحة.
- قرص مضغوط أو قرص DVD أو شريط VHS مفتوح أو برنامج أو لعبة فيديو أو شريط كاسيت أو سجل فينيل
- أي منتج ليس في حالته الأصلية تالف أو مفقود أجزاء لأسباب ليست بسبب خطأنا.
- منتج به حد أدنى من الخدوش / العيب
- الأصناف غير القابلة للإرجاع
بمجرد إرجاع المنتج الخاص بك ، سوف نرسل لك بريد إلكتروني لإعلامك بأننا تلقينا المنتج الذي تم إرجاعه. سيتم بعد ذلك فحص المنتج ، وعلى هذا الأساس تحدد الموافقة أو رفض الاسترجاع
بمجرد الموافقة عليها ، ستتم معالجة استرجاع الاموال إلى طريقة الدفع الأصلية. ستستغرق تسوية المعاملات يومين حسب سياسة مُصدر بطاقتك.
سياسة الاسترجاع
للأسف ، ليس لدينا سياسة استبدال / استرجاع. يمكنك إرجاع المنتج واسترداد أموالك بالكامل إذا كانت المشكلة توافق سياسة الإرجاع الخاصة بنا.
إذا استلمت منتج تالف أو غير صحيح ، يمكنك إرجاع منتجك في خلال 7 أيام من الاستلام. يجب أن يعود المنتج في حالة غير مستخدمة / قابلة لإعادة البيع ليكون مؤهلاً لاسترداد الأموال. يجب إعادة المنتج في عبوته الأصلية مع جميع الملحقات والهدايا الواردة في الشحنة. سوف تحصل على رابط في البريد الإلكتروني لتحميل التفاصيل أدناه قبل قبول الإرجاع.
- صور / فيديو للمنتج
- صور صندوق الشحن وعبوة المنتج
- صور فاتورة شركة الشحن
لمعرفة المزيد ، يرجى مراجعة سياسة الإسترجاع (الخاصة بكل بلد) أو الاتصال بخدمة العملاء الخاصة بنا.
-
المنتجات التالية غير قابلة للاسترجاع :
- تم استلام المنتج المطلوب كما هو
- المنتجات ليست في نفس الحالة التي تم استلامها
- فئات محددة مثل الملابس الداخلية ، لانجيرى ، ومنتجات التجميل ، والعطور / مزيل العرق ، والسراويل ، والجوارب ، وملحقات الملابس ، والبقالة ، والمجوهرات ومستلزمات الحيوانات الأليفة ، إلخ.
- المنتجات المستعملة / المركبة
- المنتجات ذات الأرقام التسلسلية التالفة أو المفقودة
- المنتجات ذات الملصقات أو الملحقات المفقودة
- الاكواد الرقمية / العناصر القابلة للتحميل
لا يمكن إرجاع شحنات DAP حتى اكتمال التخليص الجمركي.
إذا استلمت منتج تالف أو غير صحيح ، يمكنك إرجاع منتجك في خلال 7 أيام من التسليم. يجب أن يعود المنتج في حالة غير مستخدمة / قابلة لإعادة البيع ليكون مؤهلاً لاسترداد الأموال. لمعرفة المزيد ، يرجى مراجعة سياسة الإرجاع الخاصة بنا. (خاص بكل بلد)