ubuy apps download

التطبيق الأول في التسوق!

. . . . الملايين من المنتجات فقط بكبسة زر !

ubuy apps download free
1. كيف تُنشئ حساباً ؟
أ. اضغط على "تسجيل الدخول" في أعلى الزاوية اليمنى واختر "إنشاء حساب".
ب. ادخل جميع التفاصيل المطلوبة في النموذج.
ت. ضع علامة داخل المربعات الثلاثة في الجزء السفلي من النموذج وانقر على زر إنشاء حساب
2. كيف تبحث عن منتج؟
a. اكتب اسم المنتج الذي تريد البحث عنه في خانة البحث.
b. انقر على زر (بحث) بعد كتابة اسم المنتج.
c. ستحصل على نتائج متعلقة بالمنتَج المطلوب.
3. كيف أحجز طلبية؟
a. انقر على المنتَج الذي ترغب في شرائه.
b. انقر على زر "اشتري الآن" الموجود على الجانب الأيمن من المنتَج.
c. انقر على "متابعة التسوق" إذا كنت ترغب في المتابعة أو على "عرض العربة" للشروع في عملية الشراء.
d. تحقق من كل تفاصيل المشتريات في عربتك وانقر على "إتمام عملية الشراء".
e. الآن قم بتسجيل الدخول باستخدام بيانات حساب UBUY الخاص بك. إذا لم يكن لديك حساب في UBUY، فستحتاج إلى انشاء حساب.
f. قم بملء كل البيانات المطلوبة في النموذج للعنوان واضغط على "متابعة".
g. تحقق من المبلغ النهائي الذي ستدفعه واضغط على "متابعة".
h. ادخل بيانات بطاقتك وارسلها.
4. كيف يمكنني تتبع طلبي؟
a. بمجرد وضع طلب على Ubuy، سوف تحصل على تأكيد بالبريد الإلكتروني منا مع رابط لتتبع طلبك. يمكنك الحصول على كل التفاصيل عن حالة الشحن الخاص بك عن طريق النقر على الرابط.
b. يمكنك أيضا تتبع طلبك من خلال زيارة موقعنا على الانترنت والنقر على الرابط "تتبع طلبك" تحت عنوان "خدمة العملاء" في أسفل الصفحة.
5. متى أتلقى تأكيداً باستلامكم لتفاصيل الطلبية الخاصة بي بعد أن قمت بحجزها؟
أ. ستتلقى رسالة تأكيد على الفور بعد حجز طلبيتك ومعه رابط لتتابع سير عملية شحن طلبيتك
6. هل سأستقبل نسخة من فاتورة طلبيتي إلى بريدي الإلكتروني
أ. نعم. ستُرسل نسخة من فاتورة طلبيتك إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي أضفته أثناء عملية التسجيل
7. كيفية الاشتراك في خدمة الرسائل الإخبارية لـ UBUY؟
a. ادخل عنوان بريدك الإلكتروني أدناه في الجزء الأيمن من الصفحة والتحق بقائمتنا البريدية.
b. انقر على زر "اشترك".
c. أنت مشترك الآن.
8.ما هو الوقت المتوقع لتوصيل المنتجات المتوفرة من الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة؟
a.أ. التوصيل للمنتجات "المتوفرة من الخارج" تعتمد على خيار (طريقة) الشحن المختارة.
طرق الشحن المتوفرة كما التالي
لمستودع الولايات المتحدة:
شحن يوباي السريع جدا 3-7 أيام عمل
شحن يوباي السريع 4-8 أيام عمل
شحن يوباي 5-9 أيام عمل

لمستودع المملكة المتحدة:
شحن يوباي السريع 3-5 أيام عمل
b. ب.ملاحظة: جميع الشحنات تتطلب تخليص جمركي وقد يسبب في تأخير توصيل الطلب بعض الأحيان.
9. ما هي رسوم الشحن والجمارك ؟
أ. يرجى الأطلاع على أختيارات الشحن ورسومها المتواجده بالخطوه الثانيه في عملية الشراء
ب. رسوم الشحن سوف تظهر بالخطوه الأخيره لعملية الشراء (عند الدفع)
10. هل تتوفر خدمة الدفع عند الاستلام للمنتجات التي "تطلب من الخارج"؟
أ.نعم, تتوافر خدمة الدفع عند الأستلام لدول مجلس التعاون (المملكه العربيه السعوديه / سلطنة عمان / مملكة البحرين / الأمارات العربية المتحده / الكويت / قطر) أما بقية الدول فسوسف تتوافر في المستقبل القريب
ب. خدمة الدفع عند الأستلام متواجده للمنتجات الرئيسيه (U fulfilled) فقط وقيمة الطلب يجب ألا تتعدى 750$
11. هل المنتجات المتوفرة من "الولايات المتحدة/ المملكة المتحدة / الصين" أصلية ؟
أ. جميع المنتجات أصلية وتشحن من (الولايات المتحدة / المملكة المتحدة / الصين) مباشرة الى عملائنا الكرام
12. ماذا لو تلقيت المنتج تالفاً أو غير الذي طلبت وأردت إعادته؟
a. من فضلك لا تتردد في الإتصال بفريق خدمة العملاء لدينا للحصول على مزيد من التفاصيل حول كيفية التعامل مع هذه المسألة.
13. هل أستعيد رسوم الشحن إذا أعدت منتجي؟
a. إذا تلقيت منتجاً فيه عيب أو تالف من UBUY فإننا نتحمل المسؤولية في ذلك وسنعيد إليك رسوم الشحن بالكامل.
ب. إذا كنت ترغب في إلغاء طلبك لأي أسباب شخصية ، في هذه الحالة :
. إذا تم شحن الشحنة من البائع : سوف يتم خصم رسوم الشحن
. إذا لم يتم شحن الشحنة من البائع : يمكن رد رسوم الشحن
. في حالة وصل الطلب الى شركة الشحن،لا توجد امكانية لإلغاء الطلب الخاص بك,حيث ستكون هناك عملية تلقائية تماما بحيث لا يمكن إلغاء / إعادة المنتجات.
14. ما هي المدة الزمنية التي ستعاد فيها المبالغ المستردة إلى حساب العميل؟
a. سيصدر المبلغ المسترد إلى حساب العميل في غضون 7 إلى 10 أيام عمل.
15. كيف يمكنني إلغاء طلبي؟
a. عندما تقدم طلبك وترغب في إلغائه، يرجى الإتصال بفريق خدمة العملاء لمزيد من التفاصيل.
b. استنادا إلى حالات الشحن، سيقوم فريق خدمة العملاء بتقديم النصح للعميل
16. هل تقوم يوباي بطلب أي رسوم اضافية لفرق تحويل العملة؟
a.أ.نحن لا نأخذ أي رسوم اضافية غير رسوم الشحن والجمارك. ربما يطلب البنك الخاص بك رسوم فرق العملة حيث أن المبلغ يخصم من حسابك بالريال السعودي.
17. ما هي طرق الدفع عبر الإنترنت المقبولة في مختلف البلدان؟
الكويت: كي.نت، باي بال، ماستر، فيزا
السعودية: باي بال، ماستر، فيزا
قطر: كيوباي، باي بال، ماستر، فيزا
الإمارات العربية المتحدة: باي بال، ماستر، فيزا
البحرين: بينيفت، باي بال، ماستر، فيزا
مصر: باي بال، ماستر، فيزا
عمان: باي بال، ماستر، فيزا
المغرب: باي بال، ماستر، فيزا
لبنان: باي بال، ماستر، فيزا
الاردن: باي بال، ماستر، فيزا
تركيا: باي بال، ماستر، فيزا
18. متى يمكنني الاتصال بخدمة العملاء وكيف؟
a. يمكنك مراسلتنا بالبريد الإلكتروني أو الإتصال بنا في أي وقت وفقاً للتفاصيل الواردة في صفحة "اتصل بنا".
b. يمكنك أيضاً الدردشة معنا أثناء تصفحك لموقعنا عن طريق النقر على رابط "الدردشة" الظاهر في الزاوية اليمنى أسفل الصفحة
19. كيف يمكنني التحقق من أنكم تعملون في بيئة تجارة إلكترونية آمنة؟
a. جميع صفحات عملية الدفع مضمونة وآمنة بموجب اعتماد شهادات بروتوكول (طبقة المنافذ الآمنة-SSL).
b. يمكن التحقق من شهادة بروتوكول (طبقة المنافذ الآمنة) من خلال الرابط التالي: https://www.ubuy.com.kw
c. حصلنا على شهادة بروتوكول (طبقة المنافذ الآمنة) من Geotrust، يمكنك الرجوع إلى الرابط التالي: http://www.geotrust.com لمزيد من التفاصيل.
d. تُنجَز جميع عمليات الدفع لدينا على الموقع المزوِّد للخدمة وهو موقع مشهور ومعتمَد كمزوِّد للخدمات.
20. ما هي الطرق المستخدمة لمنع الغش؟
a. لا يمكن لشخص آخر غير العملاء المسجَّلين الوصول إلى صفحتَي حجز الطلبية والدفع.
b. يتم التحقق من جميع حسابات العملاء أثناء عملية التسجيل عن طريق تفعيل الحساب من خلال البريد الإلكتروني.
c. يتم تسليم جميع المنتجات إلى العملاء بشرط إصدار فاتورة عبر الإنترنت بعد إتمام عملية الدفع بنجاح.
d. يتم تسجيل كل عناوين التسليم في تاريخ الطلب ويتم التحقق من ذلك قَبل التسليم من قِبل الإدارات المعنية لدينا.
21. هل يجب على العميل دفع أي أموال إضافية نقدا للرجل الذي يقوم بالتسليم عند إستقبال الطلب؟
a. لا العميل ليس بحاجة لدفع أية مبالغ إضافية نقدا للرجل الذي يقوم بالتسليم. دفعك لطلبك يكتمل عندما تطلب عبر الإنترنت على موقعنا الإلكتروني.
b. ومع ذلك، إذا رفض رجل التسليم تقديم الشحنة لك دون دفع أي شيء، يرجى الإتصال بفريقنا لخدمة العملاء على الفور لإصلاح هذه المشكلة.
22. هل يتواجد لكم فرع ؟
أ. نحن نديرالتجاره الألكترونيه ولذلك لا يتوافر لدينا فرع حاليأ, مع العلم بأن جميع منتجاتنا عالميه