facebook
تمت الإضافة إلى سلة التسوق

سياسة الشحن

نقوم بشحن العناصر بمجرد أن نحصل عليها من البائعين، ولكن هذا لن يكون في نفس يوم طلبك. بشكل عام، سوف تستلم منتجك خلال الإطار الزمني المختار للشحن (3-6 أيام عمل / 10 أيام عمل كحد أدنى). إذا توقعنا مهلة أطول (في حالة عدم استيفاء منتج يوباي)، فسيتم تدوينه في صفحة وصف العنصر. إذا كانت لديك أي أسئلة حول المهلة المحددة لعنصر معين، فيرجى الاتصال بنا لطرح أسئلتك.

من المفترض أن تتلقى بريدًا إلكترونيًا يؤكد طلبك بعد وقت قصير من تقديمه. إذا لم تتلق هذه الرسالة الإلكترونية، فالرجاء التحقق من مجلد الرسائل غير المرغوب فيها ومعرفة ما إذا كان يمكنك تحديد موقعها (يرجى وضع علامة "ليس كرسائل غير مرغوب فيها" لتلقي رسائل البريد الإلكتروني مباشرة في صندوق الوارد الخاص بك). هذا مهم بشكل خاص لأنه إذا لم تتلق رسالة البريد الإلكتروني لتأكيد الطلب، فلن تتلقى أيضًا رسالة بريد إلكتروني تحتوي على إشعار الشحنة ومعلومات التتبع.

وفقًا للقواعد والمبادئ التوجيهية التي وضعتها منظمة الطيران الدولية ، تخضع المنتجات التي تحتوي على سوائل قابلة للاشتعال وغازات مضغوطة وغازات سائلة وعوامل مؤكسدة ومواد صلبة قابلة للاشتعال لقيود التعبئة بناءً على حجمها. إذا كان طلبك يحتوي على كميات متعددة من هذه المنتجات ، بناءً على القيود ، فقد تستلم المنتجات في شحنات متعددة.

ملاحظات هامة

  • إذا وصلت الشحنة إلى بلدك ولم يكن هناك رد منك، فسيتم إرجاع شحنتك إلى البلد الأصلي. في هذه الحالة، سنقوم فقط برد تكلفة المنتج (والرسوم الجمركية إن وجدت). ورسوم الشحن ستكون غير قابلة للاسترداد.
  • بعد استلام الشحنة، إذا وجدت أي منتج مفقود، فسيكون لديك 3 أيام لإبلاغنا.في حالة عدم استلامك لطلبك خلال 60 يومًا من تاريخ الشراء، يرجى الاتصال بنا على الفور. قد لا نقبل الشكوى إذا تم تلقيها بعد هذا الإطار الزمني.
  • في حالات نادرة، يمكن أن تكون الشحنة عالقة في الجمارك وقد تحتاج إلى تصريح أو مستندات إضافية من جانبك.إذا فشلت في تقديم الإقرار المطلوب أو المستندات الإضافية، فلن نتمكن من تقديم أي استرداد من جانبنا لأن الشحنة ستصادرها سلطات الجمارك.
  • في الحالة غير المحتملة، إذا كانت هناك فرص لإرجاع الشحنة إلى المنشأ بسبب المستندات غير المكتملة من المرسل إليه، فقد نقوم برد تكلفة المنتج فقط لك.
  • التسليم المرفوض: في هذه الحالة، ستحاول يوباي إعادة الشحنة إلى المنشأ (الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، الصين، هونج كونج، كوريا الجنوبية، اليابان) وسيتم خصم إعادة الشحن من تكلفة المنتج الخاص بك. لذلك سيكون المبلغ المسترد هو تكلفة المنتج - تكلفة الإرجاع = مبلغ الاسترداد. وسيتم إعادة هذا المبلغ إليك بمجرد عودة الشحنة إلى البائع. إذا كان المنتج غير قابل للإرجاع إلى المنشأ (الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، الصين، هونج كونج، كوريا الجنوبية، اليابان)، ففي هذه الحالة، لن نرد إليك أي مبلغ. نظرًا لأنه سيتم التخلص من العنصر من قبل الجمارك داخل بلدك.

منتجات يوباي التي لم يتم الوفاء بها

يمكن أن يستغرق توصيل منتجات يوباي التي لم يتم الوفاء بها 10 أيام على الأقل (حتى 40 يومًا). قد نقوم بإلغاء هذا المنتج (المنتجات) من الطلب واسترداد أموالك إذا ظهرت أي مشكلة في تسليم هذه المنتجات. سنقوم بتسريع عملية هذه المنتجات بمجرد استلامها من البائعين إلى مستودعاتنا.

تذكر: في حالة، إذا تم إلغاء أي منتج من الطلب لأي سبب مثل نفاد المخزون والقيود وما إلى ذلك، فلدينا الحق في معالجة المنتجات المتبقية من الطلب.

إرشادات الإلغاء

يتوفر خيار إلغاء الطلب في حساب يوباي الخاص بك لمدة نصف ساعة من وقت الشراء إذا لم تعد ترغب في استلامه.

يتوفر خيار إلغاء الطلب عند النقر فوق علامة التبويب "طلبي" في حساب يوباي الخاص بك.

بعد النقر فوق خيار "إلغاء الطلب"، سيتم إلغاء طلبك / منتجك ولن يتم فرض أي رسوم.

ملحوظة: بعد نصف ساعة، ستتم إزالة زر "إلغاء الطلب" من علامة تبويب طلبي.

في حالة رغبتك في إلغاء طلبك لأي سبب، فسيتم تطبيق الشروط التالية:

  • إذا تمت معالجة الطلب / المنتج من قبل البائع ولكن لم يتم شحنه بعد، فلن يتم تطبيق أي رسوم.
  • إذا تمت معالجة الطلب / المنتج وشحنه من قبل البائع إلى وجهة المستودعات الخاصة بنا، فسيتم خصم رسوم الشحن الجزئية من إجمالي مبلغ الطلب. لمعرفة مبلغ الخصم الدقيق، يمكنك الاتصال بفريق دعم العملاء.
  • إذا تم إرسال الطلب لبلدك وكان رقم فاتورة الخطوط الجوية متاحًا من شركة البريد السريع على صفحة التتبع، فلا يمكن إلغاء الطلب. ستتم تغطيتك بموجب سياسة الإرجاع والاسترداد الخاصة بنا.

لمزيد من التوضيح حول إجراءات الإلغاء، يرجى الاتصال بفريق دعم العملاء.

في حالات نادرة، قد يستغرق التسليم وقتًا أطول للأسباب التالية:

  • Bad weather الطقس السيئ
  • Flight delays تأخير الرحلات
  • National holidays or Festivals الأعياد الوطنية أو المهرجانات
  • Customs clearance procedures إجراءات التخليص الجمركي
  • Other unforeseen circumstances ظروف أخرى غير متوقعة
  • If you think your order is delayed, please feel free to contact us at info@ubuy.com إذا كنت تعتقد أن طلبك قد تأخر، فلا تتردد في الاتصال بنا على: info@ubuy.com

إيداع رسوم استيراد يوباي

تقدم يوباي للعملاء تقدير الرسوم الجمركية والضرائب والرسوم (رسوم الاستيراد) أثناء الخروج والتخليص الجمركي نيابة عنك لبعض البلدان والمناطق المؤهلة.

احتساب الرسوم

عند طلب منتجات من يوباي، سيتم فرض تقدير لرسوم الاستيراد على جميع العناصر. بعد الحصول على إذن منك، يتم استخدام هذه الأموال من قبل شركة النقل أو وكيل آخر لدفع رسوم الاستيراد نيابة عنك (أو نيابة عن المستلمين) إلى السلطات المختصة في بلد الوجهة (وديعة رسوم الاستيراد).يتحمل المستورد مسؤولية دفع رسوم الاستيراد ويتم فرضها بناءً على قوانين البلد الذي يتم شحن المنتجات إليه.
تختلف ودائع رسوم الاستيراد حسب المنتج المختار وطريقة الشحن. وديعة رسوم الاستيراد هي تقدير للضرائب والرسوم التي قد يتم تطبيقها وليست حسابًا فعليًا. قد تتغير اللوائح الجمركية ومعدلات الضرائب المطبقة على سلع معينة بين تاريخ تقدير الضرائب والرسوم والضرائب المطبقة في تاريخ الاستيراد إلى بلد المقصد. غالبًا ما يتم تحديد معدل الرسوم أو الضريبة من خلال تصنيف سلعة ما، والتي تختلف حسب الدولة والمنطقة.
يتم احتساب الرسوم والضرائب على أساس القيمة السوقية للمنتج (السعر الفعلي قبل أي عروض ترويجية) وليس السعر بعد عروض يوباي الترويجية. يسمح هذا لسلطات الجمارك في بلد المقصد بالحصول على رسوم الاستيراد والضرائب المستحقة لها بدقة بناءً على القيمة الفعلية للبضائع.

لن يتم تحصيل رسوم إضافية منك إذا تجاوزت رسوم الاستيراد الفعلية وديعة رسوم الاستيراد التي قدّرناها.في هذه الحالة، ستدفع يوباي الرسوم التي تم تجاوزها. وإذا كانت رسوم الاستيراد الفعلية أقل من وديعة رسوم الاستيراد التي تم تحصيلها من قبلنا نيابة عنك، فلن يكون هناك استرداد، مما يعني أن رسوم الرسوم الجمركية التي دفعتها لنا غير قابلة للإلغاء.

ملحوظة : تختلف تكلفة شحن العناصر من كل فئة من فئات المنتجات إلى وجهات دولية حسب البند والشحن وخيار الشحن.تنطبق الشروط المذكورة أعلاه أيضًا على شحن أي منتج بديل (إن وجد) قد يتم شحنه إذا كانت هناك مشكلة في الشحنة الأصلية.

سياسات الشحن للبلدان التي يتم فيها إستبعاد الرسوم الجمركية

بالنسبة لبعض البلدان، لا نفرض رسومًا جمركية مقدمًا ويحتاج المرسل إليه دفع رسوم جمركية في وقت التخليص الجمركي. سوف تشارك شركة الشحن في المبلغ الذي يجب أن يدفعه المرسل إليه، ويجب على المرسل إليه دفع هذا المبلغ إلى شركة الشحن، التي ستسلمه بعد ذلك إلى سلطة الجمارك نيابة عن المرسل إليه.

لتخليص الشحنة من الجمارك يجب على المرسل إليه دفع الرسوم الجمركية.في حالة فشل المرسل إليه في دفع الرسوم الجمركية، ستتم مصادرة الشحنة أو التخلص منها من قبل مصلحة الجمارك ولن نكون مسؤولين عن أي استرداد.

يجب على المرسل إليه الاحتفاظ بإيصال الدفع الجمركي للرجوع إليه في المستقبل.

يكون المرسل إليه مسؤولاً فقط عن دفع الرسوم الجمركية وقت التخليص؛ وإذا طلب الناقل رسومًا إضافية، فيرجى الاتصال بقسم خدمة العملاء على الفور.

اعتمادًا على عبوة المنتج، يمكن للمرسل إليه استلام شحنات متعددة لطلب واحد؛ وسيتم تطبيق الرسوم الجمركية على الشحنات وفقًا لذلك.

بالنسبة للشحنات التي يتم تسليمها في المكان، يكون الشاحن مسؤولاً عن كل شيء، بما في ذلك التغليف ووثائق التصدير والموافقة على التصدير وشحن الطرد إلى بلد الوجهة. المرسل إليه مسؤول عن دفع الرسوم الجمركية وترتيب المستندات المطلوبة وتخليص الشحنة من الجمارك.

الانتقال إلى الدعم