facebook

تمت الإضافة إلى سلة التسوق

سياسة الاسترجاع والاسترداد

سياسة الاسترجاع

نحن في Ubuy نعتقد في خدمة العملاء بنسبة 100 ٪ ونسعى لإرضاء جميع Ubuyers. نحن دائما نبذل قصارى جهدنا لرعاية عملائنا الكرام.

في حالة إذا كان أي منتج قمت بشرائه تالفًا أو غير صحيح ، فيمكنك إرجاع المنتج الخاص بك. ليكون مؤهلاً لاسترداد الأموال ، يجب إعادة المنتج إلى Ubuy في حالة يمكن إعادة بيعها وغير مستخدمة. يجب أن يكون العنصر في العبوة الأصلية ويعاد مع أي ملحقات أو هدايا مجانية في غضون 7 أيام من يوم تسليمها.
 

لا يمكن إرجاع هذه الفئات:

  1. تج تم استخدمه أو ليس في نفس الحالة والتعبئة والتغليف كما تلقيتها.
  2. فئات محددة مثل الملابس الداخلية ، لانجيري ، منتجات التجميل ، العطور / مزيل العرق ، السراويل ، الجوارب والملابس المجانية، البقالة، مجوهرات ومستلزمات الحيوانات الأليفة إلخ.
  3. المنتجات التي تم استخدامها أو تركيبها.
  4. المنتجات التي تم التلاعب بها أو الأرقام التسلسلية المفقودة.
  5. المنتجات التي لا تحمل بطاقة تعريفها أوتفتقد مشتملتها.
  6. المنتجات الرقمية.
  7. سلمت نفس المنتج الذي طلبته.
 

ملاحظات هامة:

  1. إذا تلقيت منتجاً تالفًا أو غير صحيح ، فقد نطلب منك مشاركة الصور أو الفيديو مع رقم الطلب. سيتم منحك رابط لتحميل الصور والفيديو من قبلنا.
  2. إذا تلقيت منتجاً تالفًا ، فيجب عليك إبلاغ شركة الشحن في غضون 3 أيام من التسليم.
  3. يرجى التأكد من أن جميع البنود التي تم إرجاعها معبأة بشكل آمن لمنع أي خسارة أو ضرر أثناء الشحن.

سياسة الاسترجاع:

وبمجرد استلامنا المنتج للمعاينة والفحص، سنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا لإعلامك بأننا قد استلمنا منتجك. سنعلمك أيضًا بالموافقة على طلب استرداد الأموال أو رفضه.

إذا تمت الموافقة عليه ، فستتم إجراءات استرجاع المبلغ المسترد ، وسيتم استرجاع الرصيد تلقائيًا على بطاقة الائتمان أو طريقة الدفع الأصلية، في غضون عدد معين من الأيام ، وفقًا لسياسات جهة إصدار بطاقتك.

المبالغ المتأخرة أو المفقودة (إن وجدت):

  1. إذا لم تستلم أي المبلغ بعد، فتحقق أولاً من حسابك المصرفي مرة أخرى.
  2. ثم اتصل بشركة بطاقة الائتمان الخاصة بك، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل ترحيل المبلغ المدفوع بشكل رسمي.
  3. بعد ذلك ، اتصل بالمصرف الذي تتعامل معه. غالبًا ما يكون هناك بعض وقت للمعالجة قبل رد الأموال في حسابك.
  4. إذا كنت قد أنجزت كل هذا ولم تستلم أموالك المستردة حتى الآن ، فيرجى الاتصال بنا على ى info@ubuy.com

المبالغ المستردة الجزئية:

هناك حالات معينة يتم فيها منح المبالغ المستردة الجزئية فقط: (إن وجد)

  1. كتاب به علامات واضحة على الاستخدام.
  2. ﻗﺮص ﻣﻀﻐﻮط أو ﻗﺮص DVD أو ﺷﺮﻳﻂ VHS أو ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ أو ﻟﻌﺒﺔ ﻓﻴﺪﻳﻮ أو ﺷﺮﻳﻂ رﻣﺰ أو أسطوانات قد ﺗﻢ ﻓﺘﺤﻪ.
  3. أي عنصر ليس في حالته الأصلية هو أجزاء تالفة أو مفقودة لأسباب لاتتعلق بنا.

بيع المنتجات:

لا يمكن رد الأموال التي تعتبر جزءًا من أي بيع / عرض ما لم تكن معيبة.

الاتصال بنا:

إذا كان لديك أي أسئلة بخصوص سياسات المرتجعات ورد الأموال ، فالرجاء الاتصال بنا.

انتقل إلى الدعم